خالد السنان ـ تعليم القطيف
كرّم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان يوم الأحد 28 جمادى الأولى 1440هـ ، شعبة التربية البدنية مكتب التعليم بمحافظة  الفائزة بمشروع التربية البدنية «90 ثانية» على مستوى المنطقة، بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور سامي بن غازي العتيبي، ومدير الاشراف التربوي ممدوح فتح الدين، وذلك بمقر مكتبه بإدارة التعليم بالدمام.
وجاء تتويج شعبة التربية البدنية بتعليم القطيف بعد فوز العمل الذي قدمه المعلم ناشي العاقول من مدرسة الجش الابتدائية في مهارة لدرس تطبيقي لمادة التربية البدنية.
وهنأ الدكتور الشلعان الفائزين في البرنامج ، مؤكدًا أهمية التربية البدنية في تعزيز الجانب الجسدي والصحي للطلاب واكتشاف الطاقات واكسابهم المهارات الأساسية وتنمية القدرات لديهم اضافة لرعاية الموهوبين.
بدوره ثمّن رئيس شعبة التربية البدنية بتعليم القطيف نادر عبد الله السويكت هذا التكريم، مشيرًا إلى أن فكرة المشروع الوزاري يهدف تحسين المخرجات والتي تدعو على استثمار التقنية في توثيق الأنشطة والمبادرات المتميزة لمادة التربية البدنية عبر شواهد يتم من خلالها تصوير مقطع فيديو في زمن مدته 90  ثانية ؛ وختم موجهًا شكره وتقديره للجميع.
من جهته هنأ مدير ممكتب تعليم القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط ؛ تتويج شعبة التربية البدنية في المشروع الوزاري 90 ثانية، ونيلهم المراكز المتقدمة على مستوى المنطقة، متطلعاً أن يكون التتويج حافزاً لهم ولزملائهم في الميدان التربوي لمواصلة العطاء و التميز والإبداع
 حضر التكريم مشرف التربية البدنية بتعليم القطيف محمد الناصر والمعلمين جلال العماني وهاشم الهاشم ، وقائد مدرسة الجش الابتدائية محمد المهنا.