خالد السنان: تعليم القطيف.

أقامت مدرسة الجارودية الثانوية حفلا تكريميا صباح يوم الثلاثاء الموافق 1440/5/30 وذلك بمناسبة تحقيق طالبها أحمد حسين المعلم لذهبية الملاكمة في بطولة المملكة المفتوحة لفئة الناشئين في الوزن المفتوح ممثلا لنادي الترجي بالقطيف في المنافسات التي أقيمت بمكة المكرمة.

التكريم الذي جرى في طابور الصباح حضره قائد المدرسة الأستاذ سعيد عبدالجليل الجنبي حيث ألقى كلمة أكد من خلالها حرص إدارة المدرسة على تحفيز أبنائها المنجزين والمبدعين في شتى المجالات، كما نوه بإنجاز الطالب المعلم وتميزه في التحصيل الدراسي والخلقي،.

من جانبه أشاد وكيل المدرسة إبراهيم ال سلام بالطالب المحتفى به وبارك لأسرته ولمجتمعه.

وتخلل التكريم حوار مع الطالب وولي أمره أداره المعلم رشاد ال طفيف حيث شكر والد الطالب أسرة المدرسة على هذه المبادرة الجميلة وأثنى على دورها في تحفيز وتعزيز أبنائها الطلاب وسعيها الدؤوب للإرتقاء بطلاب المدرسة في جميع النواحي التعليمية والسلوكية وخص بالشكر قائد المدرسة و رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ منير العبيدي وفريق العمل.

كما أتيحت الفرصة للطالب المحتفى به في الحديث عن هذا الإنجاز الذي جاء في زمن قياسي مثمنا بادرة إدارة المدرسة.

وفي ختام البرنامج كرم المحترف به وسط تشجيع زملائه الطلاب وحضور لافت لأسرة المدرسة.

إلى ذلك عقد اجتماع على هامش الحفل التكريمي ضم قائد المدرسة ورائد النشاط ومنسق نشاط الطلاب بمكتب تعليم القطيف الاستاذ حسين المعلم جرى خلاله تبادل الآراء والأفكار في إطار الإعداد لمعرض النشاط الصحي بالمدرسة صحتي 4 سعيا لإخراجه بصورة مميزة خلال القادم من الأيام حيث تسعى إدارة المدرسة إلى الاستفادة من خبرات وحدتي النشاط والصحة المدرسية في هذا المجال.