محمد آل عبد الباقي _ مكتب التعليم بالقطيف

اعتمدت جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، في دورتها الخامسة عشرة للعام الدراسي ١٤٣٩/ ١٤٤٠هـ تكريم الطالبة سهير بنت علي بن سلمان الخميس من المدرسة الثانوية الأولى لتعليم الكبيرات بالقطيف؛ لتميزها في مجال التفوق الدراسي.

جاء ذلك في خطاب خاص من سعادة المدير العام للتربية الخاصة بوكالة التعليم الموازي بوزارة التعليم ناصر بن حمد البراهيم يوم الأحد ١٧/ ٧/ ١٤٤٠هـ موجه لسعادةالمدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان، يرشح الطالبة سهير الخميس، على نحو استثنائي؛ لتميزها بمعدل تراكمي، بلغ (98.97%) بالصف الأول الثانوي؛ تشجيعا لها، وحثا على التفوق.

وسيتم _ إن شاء الله تعالى _ تكريم الطالبة المتفوقة سهير الخميس خلال فعاليات الحفل السنوي الخامس عشر للجائزة، بحضور ولي أمرها، وتسلم جائزتها مع المكرمين من الفائزين والفائزات بمختلف أفرع الجائزة على مستوى المملكة، ليلة الاثنين ٢٥/ ٧/ ١٤٤٠هـ بفندق (ماريوت) في حي الوزارات بالعاصمة الرياض، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود - أمير منطقة الباحة -

وتضمن الخطاب توجيه الشكر لقائدة المدرسة لمياء بنت عبد الرحيم العربي، ولمعلمة الطالبة نوف بنت عبدالعزيز الفارس؛ للإسهام في إبراز هذه الموهبة.

إلى ذلك، قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط خالص التهاني والتبريكات للطالبة سهير الخميس، ولأسرتها، ولقائدة مدرستها، ولمعلمتها، وفريق العمل.

مشيدا بهذا الإنجاز المتميز، الذي يكمل صورة النجاحات التي حققها أبناؤنا وبناتنا في مختلف المحافل والمنافسات المحلية والوطنية والدولية، داعيا للجميع بالتوفيق والنجاح.