تشرفت كوكبةٌ من نخبةِ طلاب مدرسة المجيدية الثانوية بالقطيف، يرافقهم قائدُ المدرسة مؤيد بن أمين الشبركة، ووكيليه زكي بن عبد الله آل سليس، وعرفات بن علوي الجراش، والمرشد الطلابي سعيد بن حسن آل معيلو، ورائد النشاط بالمدرسة مجدي بن علوي أبو الرحي. مساء الإثنين 12/5/1439هـ– بالحضورِ في المجلس العامر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، و السلام على سموهِ، ثم اطلاعه على أبرز منجزات المدرسة التي تميزت بها بين مدارس القطاع في العام الدراسي الحالي.

وبحضور ِمساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية د. سامي العتيبي، ومساعدِ مدير مكتب تعليم محافظة القطيف للشؤون التعليمية أ. علي الشهري. رحبَ سموُّ أمير المنطقة بأبنائه الطلاب خيرَ ترحيبٍ، مهنئاً لهم على جهودهم و نجاحاتهم، وحصولهم على عدةِ جوائزِ تميزٍ  على مستوى المملكة، و المنطقة الشرقية.  وداعياً لهم لمواصلة التفوق في الفصل الدراسي الحالي، وبذل أقصى طاقاتهم للظهور  بأبهى صورة وخير مثال لكل طالب يسعى بإخلاص لخدمة دينه والرقي بهذا الوطن المعطاء.

و في ختام اللقاء عبّرَ الطلاب عن سعادتهم بالتوجيهات الأبوية من لدن سموه، و التقاط الصور التذكارية، ثم ودعهم بمثل ما استقبلهم به ، متمنياً لأبنائه الطلاب و مرافقيهم دوام التوفيق و مزيد التقدم والنجاح.