احتفت مدرسة الإمام مسلم الابتدائية بسنابس باليوم الوطني صباح يوم الاثنين بالعديد من الفعاليات والأنشطة وسط تفاعل وفرحة كبيرة من الطلاب والكادر التعليمي بالمدرسة .

فيما شكلت لجنة من قبل مدير المدرسة تضم الأستاذ عيسى الجبيلي و رائد النشاط الأستاذ نذير المقبل والأستاذ شاكر ال رمضان ومجموعة من الطلاب للقيام بتجهيز و إقامة الفعاليات والأنشطة . 

وقد بدأ البرنامج المعد للاحتفاء باليوم الوطني بكلمة من القائد التربوي مدير المدرسة الأستاذ جمعة بن جعفر الأوجامي هنأ فيها القيادة الحكيمة والشعب السعودي بهذه المناسبة متمنيا للوطن المزيد والتقدم . ثم أعقب كلمة مدير المدرسة إذاعة مدرسية تحت إشراف مشرف الإذاعة الأستاذ علي المطوع خصصت للحديث عن الوطن و عن المليك و انجازاته . كما تم توزيع الأعلام والهدايا المرتبطة باليوم الوطني على طلاب المدرسة وعملت لهم بعض المسابقات الرياضية . 

وفي نهاية الطابور الصباحي أهدى مدير المدرسة شهادات الشكر والتقدير للجنة الاحتفاء باليوم الوطني .

وفي داخل الفصول تم تخصيص الحصص الأولى للحديث عن الوطن و كيفية الحفاظ على أمنه واستقراره . وقد عبرت مجموعة من الطلاب عن سعادتها بالمشاركة والاحتفاء بيوم الوطن .  

الجدير ذكره أن الحفل شهد مشاركة من بعض أولياء الأمور حيث توشحوا بالشالات والأعلام السعودية محتفين مع أبناءهم في حفل المدرسة