متوسطة وثانوية الملاحة تنفذ حزمة من البرامج والأنشطة في الأسبوع الخامس للفصل الدراسي الثاني

نفذت مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية ، عدداً من البرامج والفعاليات ، في الأسبوع الدراسي الخامس للفصل الدراسي الثاني للعام 1440/1439هـ ، استهدفت طلاب المرحلتين ، حيث أقام المعلم فاضل العبدان ورشة عمل في كيفية استخدام آلة تركيب البرشام ، إضافة لتعريف الطلاب بهواية جمع التحف النحاسية .
ونفّذ الطالب علي الحرز ورشة عمل في "مهارة تنظيف أجهزة الجوال والأجهزة الذكية " تحت   
إشراف المعلم موسى آل هزاع ، وذلك من خلال حذف الملفات المؤقتة واغلاق التطبيقات المفتوحة والعمل على تحسين أداء ذاكرة الجهاز .
من جانبه ، فعّل معلم الرياضيات حسين أبو السعود تطبق برنامج بليكرز plickers التفاعلي ومشاركة الطلاب باستخدام البطاقات الذكية لاختيار الإجابة الصحيحة ، وأكد أبو السعود أن استخدام التطبيقات الحديثة سهلت على المعلم الكثير إدارة الوقت وكذلك التحكم في مستوى الطلاب ومعرفة المخرجات في اقصر وقت ممكن ، في الوقت الذي أشاد الطلاب باستثمار التقنية في الحصة الدراسية لتسهيل الموضوعات.
وفي إطار النشاط المدرسي نفذ المعلم حسين أبو السعود مسابقة الكترونية في الرياضيات ضمن الاصطفاف في الطابور الصباحي وذلك من خلال اكتشاف الرقم المخفي تسابق فيه 10 طلاب بهدف توجيه المستفيدين وتركيز الحضور الذهني والعقلي .

كما شارك طلاب مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية في محاضرة "تصحيح المعتقدات الخاطئة حول السرطان" والتي اقيمت في مدرسة القطيف الثانوية بمناسبة اليوم العالمي للسرطان في الثلاثاء 30 جمادى الأولى 1440هـ بمعية رائد النشاط الطلابي صادق العسيف .