احتفت مدرسة الأوجام المتوسطة بالطالب الموهوب علي بن ياسر بن محمد آل ناصر، من الصف الثالث المتوسط (أ) الحاصل على المركز الأول في مسابقة الأولمبياد الوطني للمواد العلمية على مستوى قطاع القطيف للعام الدراسي 1439هـ/1440هـ. ضحى يوم الاثنين 6/6/1440هـ، بمكتب قائد المدرسة.

وكان الطالب الموهوب علي آل ناصر قد مثل المدرسة في منافسات الأولمبياد الوطني على مستوى قطاع القطيف المنفذة يوم الأربعاء 20/3/1440هـ بمدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بجزيرة تاروت، ليحقق المركز الأول في العلوم الطبيعية على مستوى قطاع القطيف.

وخلال اللقاء الاحتفائي المنعقد بمكتب قائد المجمع المدرسي بالأوجام بحضور وكيل المدرسة ياسر بن صالح العلوان، ورائد النشاط الطلابي بالمدرسة موسى بن رضي آل ناصر، وأمين مصادر التعلم إبراهيم بن علي آل عاشور، عبر القائد المدرسي فهد الهاجري عن شكره وتقديره للطالب الموهوب، ولأسرته ومعلميه وزملائه. مثنياً على جهود منسوبي المدرسة في تحقيق هذا الإنجاز.

وأكد الهاجري أن مدرسة الأوجام المتوسطة زاخرة بالطلاب الموهوبين والمتميزين، مشيراً إلى تحقيق المدرسة مستويات ومراكز متقدمة في مختلف المنافسات والمسابقات على مستوى قطاع القطيف والمنطقة الشرقية.