المنسق الإعلامي : عباس عبدالله المعلم 

اختتم النشاط الطلابي بمدرسة سعيد بن المسيب هذا اليوم الاثنين الموافق 18 ربيع الأول 1440هـ ، مسابقة الإنشاد الفردية التي أقامها خلال حصص النشاط بين طلاب المدرسة ، والتي كانت على مرحلتين وامتدت لإسبوعين تنافس خلالها الطلاب على إخراج مواهبهم وإبداعاتهم الصوتية في تأدية الأناشيد بشكل مميز.

وكانت مسابقة الإنشاد الفردية التي أشرف عليها النشاط الطلابي وأدارها وحكمها المميز الأستاذ أحمد حسن الزاير تحت متابعة قائد المدرسة الأستاذ أنس أحمد آل طويلب ، قد اختتمت فعاليتها بالنهائي المثير الذي أقيم في باحة المدرسة بحضور جماهيري كبير من الطلاب والمعلمين وسط أجواء رائعة جدا و تنافس 5 طلاب مميزين هم : حيدر ابراهيم الفرحان ، محمد مصطفى العلي ، مكي محمد الخضراوي ، عبدالله حبيب الخاطر ، وسلمان جعفر الخويلدي . الذين ستوزع عليهم جوائز التحكيم الفني للمسابقة . 

فيما خصصت اللجنة جائزة مميزة سيحصل عليها المنشد الذي سيتحصل على أكثر عدد من الأصوات من اليوم وحتى مساء غد الثلاثاء  الموافق 19 ربيع الأول 1440هـ ، عبر حساب المدرسة في موقع التواصل الإجتماعي ( سناب شات ) الذي ينشر فعاليات وبرامج المدرسة المتنوعة تحت اسم ( متوسطة سعيد بن المسيب بالقديح ) وتديره اللجنة الإعلامية بالمدرسة .