المنسق الإعلامي : أ.عباس عبدالله المعلم


هكذا بدا مسرح متوسطة سعيد بن المسيب بالقديح وكأنه خلية من النحل التي لا تهدأ لتنجز عملها ... 25 طالبا من كلية الطب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام في مهمة لفحص صحة أسنان 513 طالبا من طلاب المدرسة ، في يوم الأربعاء 10جمادى الأولى 1440هـ .
فضمن برنامج خدمة المجتمع لطلاب كلية الطب ولغرض عمل دراسة مستفيضة تحت عنوان " علاقة صحة الأسنان بنمط التغذية " وعلى شريحة الطلاب ، رحبت مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة بالقديح ممثلة بقائدها الأستاذ أنس بن أحمد آل طويلب الذي أبدى جزيل شكره وجميل امتنانه بزيارة هذه النخبة من أطباء المستقبل للمدرسة واختيارهم لها ميدانا لهذه التجربة المتميزة . وتحت رعاية واهتمام المرشد الصحي بالمدرسة الأستاذ علي ناصر الصبيخي ورائد النشاط المدرسي الأستاذ حسن عيسى آل دعيبل اللذين عملا في تنظيم هذه الفعالية ومساعدة الأطباء في إنجاز عملهم بكل سلاسة وانتظام ، تسلسل طلاب الفصول واحد تلو آخر لإجراء الفحص الشامل على الأسنان و تعبئة استبانة المعلومات المتعلقة بالبحث من خلال إجابات الطالب وأخرى من خلال إجابات ولي أمره ، وذلك لتعم فائدة هذا البحث وتشمل بإيجابياتها أسرة الطالب .

وقد عمل هذا الكادر بكل جهد لإنجاز أكثر ما يمكنه من هذا البحث ، وأبدوا النصائح المفيدة للطلاب لاستعمال ماهو جيد ومفيد والابتعاد عما هو مضر لهم ولصحتهم ، ثم قدمت إدارة المدرسة جزيل الثناء لهم  على عملهم الخير ، مرفقة ذلك بشهادات الشكر والتقدير .

ويمكنكم متابعة التغطية عبر سناب و انستقرام متوسطة سعيد بن المسيب بالقديح