من الملاحة المتوسطة والثانوية.. الصايغ والمبيريك يمثلان المملكة في الجمباز عربيًا

 متابعات - تعليم القطيف 

 يواصل لاعب المنتخب السعودي ونادي الابتسام للجمباز جعفر الصايغ استعداداته الداخلية على صالة الابتسام بأم الحمام تحت إشراف مدربه الوطني مكي المبيريك، وذلك تأهباً للمشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في جمهورية تونس.

 وأبدى الصايغ قبل انضمامه لبعثة المنتخب الوطني استعداداته للمنافسة على تحقيق لقب البطولة، مؤكداً بأن مشاركته ستكون بطريقة مختلفة عن المشاركات السابقة، وأوضح بأنه يعمل بشكل جيد ويلقى اهتمام كبير من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة مصطفى الهلال و المدرب القدير مكي المبيريك، والذي تمنى بأن يخلفه في مواصلة تحقيقه الإنجازات على المستوى الدولي.

 وعن استعدادات اللاعب، قال المدرب مكي المبيريك: "نعمل بشكل جيد خلال برنامج الاعداد، واللاعب ملتزم بالوحدات التدريبية، ولكننا نواجه بعض الصعوبات، ونحن واثقون بإذن الله من قدراتنا في تخطي مثل هده الصعوبات".

 وأضاف المبيريك: حققنا الميدالية الفضية في البطولة العربية لسنة ٢٠١٧ "ونحن حاليا  نتطلع دوماً لتحقيق إنجازات أفضل عن المشاركات السابقة، وبإذن الله نوفق في منافسات هذه البطولة التي تضم نخبة من لاعبين الدول العربية".

بدوره، عبّر قائد مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية عبد الله بن محمد علي السنان، عن فخره واعتزازه بمشاركة الصايغ والمبيريك وتمثيلهم للوطن، داعيًا مضاعفة الجهود والظهور المشرف لتحقيق مراكز متقدمة لأفضل النتائج خلال خوضهم لغمار المنافسة في البطولة العربية. 

يشار بالذكر بأن اللاعب  “الصايغ“ من خريجي مدرسة الملاحة المتوسطة الثانوية ويدرس حالياً في كلية الطب للسنة الخامسة وكذلك مدرب المنتخب الوطني “المبيريك“ أحد خريجي الملاحة المتوسطة والثانوية، ويعمل حالياً معلماً للتربية  البدنية في نفس المدرسة.