شعبة العلوم بتعليم القطيف تعقد الاجتماع الأول لمجلس المادة 

 خالد السنان ـ تصوير حسين آل ضيف - تعليم القطيف 

 أقامت شعبة العلوم بمكتب التعليم بالقطيف الاجتماع الأول لمجلس معلمي المادة، يوم الثلاثاء ٢٣ صفر ١٤٤١هـ في مقر مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية بقاعة مصادر التعلم.

 واستعرض الاجتماع الذي أداره رئيس شعبة العلوم عبد الله بن محمد البيشي وبحضور مشرف مادة الكيمياء معتصم بن مسعود العبد الله ، العديد من المحاور الإثرائية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة ، وناقش أعضاء المجلس العديد من المواضيع منها الاحتياجات التدريبية للمعلمين والاحتياجات التربوية ، والمهارات الأساسية لمادة العلوم. 

 وأكد البيشي أن لهذه الاجتماعات أهمية كبيرة تكمن في تبادل الخبرات وتعزيز ثقافة الحوار والتشاور والاستفادة من المتميزين  في الميدان ونشر ثقافة  التميز من خلال المجموعات المهنية. 

 وأضاف أن مجلس مادة العلوم ساهم في تقدم مدارس القطيف حيث كان لها النصيب في تحقيق المراكز المتقدمة في عددًا من المحافل والمسابقات المحلية.

 من جهته، بيّن مشرف الكيمياء معتصم العبدالله، أن هذه اللقاءات والورش يأتي لتطوير الأداء وتحقيق الجودة المهنية واكتساب مهارات في التدريس ومواكبة أحدث الطرق العلمية في التعليم بالتزامن مع المناهج الحديثة ونظام المقررات. 

 وفي ختام الاجتماع قدم  رئيس شعبة العلوم شكره لقائد المدرسة عبد الله بن محمد علي السنان على احتضان هذا المجلس وتهيئة المقر المناسب وكافة الإمكانيات.