أقيمت فعالية اليوم الوطني في نزل المجمع الصحي الأجتماعي التابع للجمعية صباح يوم الثلاثاء25 من شهر محرم 1441هـ الموافق 24سبتمبر 2019م بمشاركة أكثر من 200 طالب من طلبة المدارس الحكومية والأهلية , والكلية التقنية بالقطيف ومشاركة الأهالي وأقارب نزلاء المجمع الصحي الأجتماعي التابع للجمعية. كما شارك أطفال الروضات التابعة للجمعية .

والهدف من هذا المشاركة إظهار قيمة اليوم الوطني والتذكير بنعمة توحيد هذه البلاد وترسيخ مبدأ الانتماء الوطني. وإحياء ذكرى تأسيس الدولة في عهد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه.

وقد رافق الطلاب المرشد الطلابي والمشرف الصحي بجمعية سيهات الاستاذ مكي ال خليفة ورائد النشاط الاستاذ حسن الثواب وقد شارك في تقديم برنامج الحفل مجموعة من طلاب مدرسة سعد بن الحارث المتوسطة والذي حفل بعدة فقرات حية بهذه المناسبة بدأ الحفل بالقرآن الكريم  من أحد طلبة مدرسة سعد بن الحارث المتوسطة بسيهات , ثم السلام الملكي ، شارك أطفال بيت الطفولة السعيدة الأولى والثانية التابعة للجمعية وتحت ادارة شركة  حياة الشرقية التعلمية  ، وبحضور أكثر من أربعين (40) طفل من الروضتين وأنشدوا النشيد الوطني أمام طلاب المدارس المشاركة وبعد الانتهاء من الحفل قدم الطلاب للسلام على نزلاء جمعية سيهات وتقديم شكر وسلام إدارة المدرسة بقيادة الاستاذ خالد العجمي على الدعوة الكريمة