خلال ترأسه الهيئة التعليمية.. السنان يشدد على تطبيق ساعة النشاط والانضباط المدرسي

 خالد السنان ـ تصوير: حسين آل ضيف ـ تعليم القطيف

 ترأس قائد مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية ، عبد الله بن محمد علي السنان ، يوم الأربعاء 17 صفر 1441هـ ، اجتماع الهيئة التعليمية والإدارية في مقر مركز مصادر التعلم . 

 وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة تطبيق "ساعة النشاط" وتنفيذ أفضل البرامج الممارسات والمبادرات ، وتطلع السنان للتميز والابتكار من الهيئة التعليمية خلال هذه الساعة، واستثمارها بالشكل الأمثل تجاه الطلاب. 

 وتم خلال الاجتماع استعراض التحول إلى بيئة رقمية تفاعلية، من خلال تطبيق برنامج "بوابة المستقبل" ، وأوضح السنان أنه لابد أن نواكب التقدم والتحول الرقمي لتحقيق رؤية المملكة 2030 عبر تفعيل البرنامج الرقمي ، داعيًا الجميع لتضافر الجهود وتحويل التعاملات الورقية إلى إلكترونية .

 كما شدد السنان على الانضباط المدرسي وتطبيق الخطوات الإجرائية، مؤكدًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المرجوة. 

 وفي ذات السياق، بحث اللقاء عددًا من الموضوعات الأخرى من بينها برامج التحصيل الدراسي والتحفيز لذوي العطاء المميز لخلق روح التنافس الشريف بين الجميع ؛ إضافة للبرامج العلاجية للطلاب ضعاف المستوى ، وختم متمنيًا للجميع مزيدًا من التألق  والتوفيق والنجاح .