كتبه - جهاد قريش

 زار 19 طلابا من مدرسة دار العلوم صباح يوم الخميس 18 صفر 1441هـ معهد وول ستريت في مجمع ستي مول بمحافظة القطيف، وقد نقلهم إلى الموقع من المدرسة لموزين العجاج. ويعتبران من أهم الشراكات المجتمعية التي تحظى بها المدرسة لهذا العام.

 

وعلق رائد الشراكة المجتمعية أحمد شرف السادة على هذه البادرة الطيبة على أن ذلك من أفضل القربات إلى الله سبحانه وتعالى، لأنه لدعم تحصيل العلم لدى الطلاب ورفع مستوياتهم.

 

وقد أجرى معهد وول ستريت شراكة منذ العام الماضي وهو من أفضل المعاهد في المنطقة لأنه يدرس مناهج شركة بيرسون المتخصصة في التعليم منذ أربعينيات القرن التاسع عشر، يعمل بنظام GES العالمي المعترف به في الكليات والجامعات المرموقة في العالم والمرتبط بالامتحانات العالمية كتوفل وآيلتس.

 

وأضاف المنسق الإلكتروني للشراكة المجتمعية جهاد قريش بأن إبرام عقد الشراكة مع مدرسة دار العلوم مع مدير مكتب لموزين العجاج سعيد العجاج جاء في بداية هذا العام ليرعى الزيارات العلمية لجامعات ومعاهد ومصانع ومستشفيات المنطقة ليعرف كل الطلاب قبل تخرجهم خصائص كل جهة ومتطلباتها.

 

كما شكر قائد المدرسة محمد الزوري المؤسستين وكل المؤسسات التي تضع لها بصمات وطنية ومجتمعية لأهم فئاته سواء لمدرسة دار العلوم أو المدارس الأخرى خدمة للعلم ورفعته.