في أجواء مفعمة بالنشاط و الدافعية الإيجابية.. افتتحت مدرسة المجيدية الثانوية عامها الدراسي الجديد صباح هذا اليوم الأحد الموافق للثاني من شهر محرم ١٤٤١ هـ بحفلٍ خاص متنوع الفقرات، فبين ترحيبٍ و ترفيهٍ و تثقيف؛ استقبلت طلابها المستجدين، في صالة الأنشطة المتعددة بالمدرسة.
وقد اشتمل الحفل على العديد من النشاطات والفقرات الهادفة، بحضور قائد المدرسة الأستاذ زكي آل سليس، و وكيلي شؤون الطلاب علي آل سعيد، و علي آل ضاحي، افتتح الطالب حسن العلويات فقرات البرنامج بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم قدم المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ سعيد آل معيلو كلمةً إرشادية تمنى للطلاب فيها قضاء عامٍ دراسي مليئ بالتفوق والنجاح.
وتخللت فقرات البرنامج بعض الأسئلة الثقافية قدّمها معلم اللغة الإنجليزية الأستاذ فتحي آل شعبان، حيث تفاعل معها الطلاب بشكل ملحوظ.
ولقد شارك بعض طلاب المدرسة المتميزين في تقديم بعض فقرات البرنامج، فقدم الطالب علي الجشي بالمستوى الثالث نبذة تعريفية عن نظام المقررات بالمدرسة، وأبرز المصطلحات التي ستواجه الطلاب خلال دراستهم في المرحلة الثانوية.
وحول لائحة السلوك والمواظبة والإجراءات التي يتم تنفيذها من خلالها، قدم الطالب مسلم الخباز للطلبة المستجدين شرحاً وافياً من خلال شرائح (الباور بوينت).
وتحت شعار " كيف أكون متفوقاً " قدم الطالب حسين الجارودي بعض النصائح والإرشادات الثمينة للطلاب حتى يصلوا لطريق التفوق في دراستهم.
ثم اختُتِمَ البرنامج بجولة داخل المدرسة تعرف من خلالها الطلبة المستجدون على المرافق والفصول الدراسية.
و قد ظهرت نتائج البرنامج المتنوع على مظاهر ارتياح الطلبة نفسياً و إلفتهم لأجواء المدرسة و المرحلة الجديدة عليهم.
من جهته قدم قائد المدرسة كلمات الشكر و الثناء للزملاء المشاركين في البرنامج.