فاز الطالب بثانوية المجيدية بالقطيف - المستوى السادس - أحمد هادي مهدي آل عصفور، بفلمه القصير (صفح) بالمركز الثالث في جائزة الشاب عبدالله بن بدر السويدان رحمه الله للتميز، فرع الموهبة والإبداع.

وقد أعلنت أمانة الجائزة اليوم الأحد ٨ رجب ١٤٣٩ه ، عن أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها السادسة للعام الدراسي 1438 هـ – 1439هـ.

حيث قام (آل عصفور)بإخراج الفكرة بصورة مميزة بلمسات احترافية ؛نالت استحسان شريحة واسعة من المصوتين بموقع الجائزة، فضلاً عن آلاف المشاهدات في موقع (يوتيوب).

و الجدير بالذكر أن قطاع القطيف التعليمي قد حصد هذا العام و بجدارة أربع مراكز في جائزة السويدان بفروع مختلفة.

من جهته هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط الفائزين والفائزات و أسرهم بهذه الجائزة المهمة، مشيداً بتميزهم وتفوقهم ومثنياً على جهودهم وجهود معلميهم وقادة مدارسهم ،داعيا لهم بمزيد من التوفيق والنجاح.

كما قدم قائد مدرسة المجيدية مؤيد بن أمين الشبركة تبريكاته للطالب أحمد آل عصفور على هذا الفوز الذي استحقة بمثابرته و إصراره على التميز و البروز بموهبته بين منافسيه، و شكر من شاركه في إبراز مشروعه بالشكل الأكمل، خصوصاً رائد نشاط المجيدية مجدي بن علوي أبو الرحي، على متابعته و تشجيعه للطالب و أمثاله من متميزي المدرسة، سائلا المولى عز وجل لهم مزيداً من التقدم والنجاح و التألق. رابط الفلم ( wym-1522021081762 )