خالد السنان ـ تعليم القطيف
كرّم المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان، يوم الأربعاء 1 جمادى الآخرة 1440هـ، بمقر مكتبه، لاعب المنتخب السعودي حسين بن هاني الطويل، من مدرسة تاروت الثانوية، وذلك لتحقيقه الميدالية الذهبية في بطولة الجولة الآسيوية للمبارزة للناشئين بالعاصمة البحرينية المنامة في يناير 2019م، بحضور مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سعيد الباحص.
وهنأ "الشلعان" اللاعب "الطويل" وتمنى له مواصلة العطاء وحصد المزيد من البطولات وتمثيل المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية خير تمثيل، مشيرًا إلى أن الإنجاز الذي تحقق يضاف إلى إنجازات المملكة وتعليم المنطقة الشرقية التي يحصدها أبناؤه في المحافل والمسابقات التعليمية والثقافية والاجتماعية والرياضية.
وختم موجهًا شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، لدعمه للرياضة المدرسية، والتي تشكل النواة الأساسية في إعداد جيل رياضي قادر على تحقيق الإنجازات، ورفع راية الوطن خفاقة في المحافل الدولية، وكذلك دعم رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز تركي الفيصل، وما يوليه من عناية للرياضة السعودية في مختلف الفعاليات، والعمل على تحقيق رؤية 2030.
من جانبه، أبدى "الطويل" سعادته بهذا التكريم وتحقيقه الميدالية الذهبية لأول مرة في تاريخ اللعبة الآسيوية على مستوى الناشئين، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الله ثم بدعم الجميع.
وشهد التكريم، قائد مدرسة تاروت الثانوية مهدي بن حسين آل مشهد، والمرشد الطلابي بالمدرسة ناصر بن عبد الله طناب، ومعلم التربية بثانوية تاروت فيصل آل موسى، وأعضاء الاتحاد السعودي للمبارزة.