خالد السنان ـ أيمن القلاف - تعليم القطيف

افتتح رئيس قسم التربية الإسلامية بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أحمد بن زين العابدين حكيم، يوم الأحد 5 جمادى الثانية 1440هـ معرض «التفكر في مخلوقات الله» الذي ينظمه قسم التربية الإسلامية بثانوية النجاح، بمشاركة النشاط الطلابي ويستمر لمدة خمسة أيام، بحضور مشرفي قسم التربية الإسلامية بمكتب تعليم القطيف علي بن سعد الماجد و خالد الشهري وقائد المدرسة صادق بن محمد الدبيسي ووكلاء المدرسة.

وتجول بعد أحمد بن حكيم بين ثنايا المعرض واستمع إلى المشرف على المعرض معلم التربية الإسلامية عبدالرحمن بن عبدالله التويجري، وقدم له شرحًا تعريفيًا عن أركان المعرض الذي تضمن عدة أقسام منها : عالم البحار، والفضاء، والنبات، والحيوان، والانسان، والتي كلها تدل وتجسد عظمة الخالق عز وجل، وحسن تدبيره لجميع مخلوقاته، وهي مما يدعو للتأمل والتفكر في صنيعه – عز وجل – وما يهدف إليه المعرض الذي يستمر لمدة أسبوع.

كما صاحب المعرض فيلم توعوي يتحدث عن التفكر في مخلوقات الله وعظيم صنعه .

وفي الختام قدّم رئيس قسم التربية الإسلامية بتعليم الشرقية أحمد حكيم شكره لفريق العمل وخصّ معلمي التربية الإسلامية، كما أبدى إعجابه بمحتويات المعرض وفكرته الإبداعية والأداء المتميز من طلاب النجاح.

من جانبه عبّر الماجد والشهري مشرفي التربية الإسلامية بالقطيف عن سعادتهما البالغة بهذا المعرض لما احتواه من تعدد وتنوع في الطرح والأفكار، وقدّم شكره للقائمين عليه وللقيادة المدرسية.

بدوره أثنى قائد ثانوية النجاح على قسم التربية الإسلامية والنشاط الطلابي لما يقدموه للطلاب من معارف، ومهارات، ساهم المعرض في اكتشافها، وهي أحد الأهداف التي تحرص المدرسة على تحقيقها وتنميتها من خلال البرامج والمناشط اللاصفية، بهدف التدريب والتطوير لهذه المهارات التي يملكها ابناؤنا الطلبة،والتي ستكون أحد روافد بناء الوطن في المستقبل القريب بإذن الله تعالى.