خالد السنان ـ تصوير: صلاح العبادي ـ تعليم القطيف
كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف «المكلف» علي بن عبد الله الشهري، يوم الأحد 9 شعبان 1440هـ، في مقر مكتبه، الطالبين الحاصلين على المركزين الثاني والخامس للمرحلة الثانوية في الأولمبياد الوطني العلمي على مستوى المملكة للعام الدراسي 1440/1439هـ من مجمع ابن القيم التعليمي ـ القسم الثانوي بسيهات.
وجاء التكريم بحضور قائد المجمع صباح بن حسين السلطان، والمرشد الطلابي محمد بن سعيد الضو، حيث تم تكريم الطالب محمد بن سمير بن معتوق الطريفي، لتفوقه العلمي وحصوله على المركز الثاني في الأولمبياد الوطني للرياضيات، كما كرم الطالب حسن بن عبد الله بن حسن آل خليفة، لتفوقه العلمي وحصوله على المركز الخامس في الأولمبياد الوطني للكيمياء.
 وقدّم "الشهري" التهنئة للفائزين ولمعلميهم، وحيّا أسرهم الداعمة والمحفزة لهم، وقال إن هذه الإنجازات تسجل ضمن إنجازات الوطن بصفة عامة ولمكتب تعليم القطيف بصفة خاصة، مؤكدًا أن هذه المسابقة تقدم المواهب لوطننا وتعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ في الاستثمار عبر رأس المال البشري وقدرة أبنائه على التألق والتميز لتحقيق رؤية 2030 وبلوغ منصات التتويج.
وقال إن هذا التكريم يأتي في إطار حرص مكتب تعليم القطيف على تحفيز تشجيع الطلاب على التفوق والإبداع والابتكار وبث روح المنافسة فيما بينهم، وزيادة فاعلية البحث وميولهم العلمية، وختم متمنيًا لهم دوام التوفيق.
من جانبه، أعرب قائد المدرسة السلطان عن بالغ شكره وامتنانه لمدير تعليم القطيف على دعمه المستمر ورعايته الكريمة لأبنائه الطلاب المتفوقين والمنجزين، مؤكدًا أن ذلك سيدفعهم لتحقيق المزيد من التميز والتفوق العلمي لخدمة وطنهم.
بدورهما، أعرب الطالبان عن سعادتهما بهذا التكريم، وأكدا حرصهما على مضاعفة الجهود ومواصلة المشوار والتميز العلمي.