محمد آل عبد الباقي _ مكتب التعليم بالقطيف. تصوير: سامي آل مرزوق

أشاد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف بالإنابة علي بن عبدالله الشهري بوحدة نشاط الطلاب بالمكتب، مقدما شكره وتقديره لفريق العمل بها، مثنيا على أداء قائدي الوحدة المشرفين التربويبن خالد بن فهد السعود، ومحمد بن هندي العمري.

ونوه علي الشهري إلى انسجام أعضاء هذا الفريق، وعملهم بروح الفريق الواحد، لافتا إلى إيمانهم بأن نجاح الواحد منهم، هو نجاح للفريق كله، والعكس صحيح - أيضا - وهو ما أدى إلى إيجابية الأعضاء، وذوبانهم في بوتقة تنافس إيجابي رائع.

وأوضح الشهري أن حس المسؤولية المرتفع لديهم، ألقى بظلاله على جودة الأعمال، وحسن أدائها، سواء أكانت من منجزات الفريق، أو مما كانت تحت إشرافه، ملقيا الضوء على حرص هذا الفريق على الإتقان، ومتابعة جزئيات الأنشطة والبرامج والفعاليات، في مسعى حثيث نحو النجاح.

وأشار الشهري إلى تفاني أعضاء الفريق، وبذلهم الوقت والجهد، دون حساب، في صورة مشرقة، تميز بها هذا الفريق، مستعرضا ركائز عمليات الإدارة الناجحة: التخطيط والتنفيذ والمتابعة والتقويم، التي اتخذ منها أعضاء الوحدة منهجا.

وختم الشهري أن ذلك أدى إلى ديمومة النجاح لهذا الفريق الرائع، ونجاح وحدة نشاط الطلاب، التي انصهر أعضاؤه فيها؛ ليجد مكتب التعليم بمحافظة القطيف ذاته ناجحا بهم ولهم، داعيا لهم بمزيد من التميز والتوفيق والنجاح.