خالد السنان ـ تصوير: صلاح آل اعبادي ـ تعليم القطيف

كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف علي بن عبدالله الشهري بالإنابة، أعضاء مجلس شعبة القيادة المدرسية، يوم الثلاثاء 2 رمضان 1440هـ، بمقر قاعة المناسبات بالمكتب، وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني.

وألقى "الشهري" كلمةً شكر فيها أعضاء مجلس القيادة المدرسية على جهودهم في إنجاح برامج الشعبة وما حصده خلال هذا العام من مشاركات وإنجازات ومشاريع هدفت إلى تفعيل دور القيادة المدرسية.

وأكد أن كل ما تحقق من إنجاز ونجاح هذا العام كان بفضل من المولى (عز وجل) ثم تعاون وتكاتف الجميع في الميدان التربوي للارتقاء بالنهضة التعليمية وتحقيق الجودة الشاملة.

من جانبه، أشار المساعد المدرسي "القرني" إلى الدور الرائد للقادة وأمانتهم في مجال التعليم وتحقيق معايير التميز وفهم احتياجات وتطلعات الطلاب والبيئة المدرسية وتحسين وتطوير الأساليب الإدارية بما يضمن نتائج إيجابية، مثمنًا دور القيادة المدرسية في تطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء.

بدوره، ثمّن قائد شعبة القيادة المدرسية عبدالله بن سالم الشهري هذا التكريم، والذي يأتي ضمن أهداف وإستراتيجيات المكتب لتحفيز العاملين في الميدان التربوي والدفع بعجلة التعليم عبر الخطط الطموحة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الدروع التذكارية على المكرمين، كما تم التقاط الصور التذكارية.

وشمل التكريم كلًا من أعضاء المجلس وقادة المدارس: صادق محمد الدبيسي، وأنس أحمد آل طويلب، وجعفر حسن آل حمود، وصالح عايش السلطان، وظافر عبدالرحمن القحطاني، وعبدالله علي العبيدي، وعقيل علي آل حمود، ومحمد صالح الجنبي، وناصر سعد الخالدي، وسكرتير شعبة القيادة المدرسية مهدي بن عبدالمحسن آل إعدام.

وحضر التكريم مشرفا الشعبة طارق السليمان وعبدالعزيز الغامدي.