خالد السنان ـ تصوير: صلاح آل عبادي ـ تعليم القطيف

كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، عبد الكريم بن عبد الله العليط، يوم الأحد 7 رمضان 1440هـ في مقر مكتبه، أعضاء اللجنة الإعلامية بالمكتب؛ كل من مسؤول بوابة القطيف التعليمية زكي بن حسن آل تقي، ومدير تحرير مجلة قطيف المعرفة بشير بن أحمد البحراني.

وجاء التكريم بحضور المساعد للشؤون المدرسية والمشرف العام على اللجنة الإعلامية بالمكتب عبد الله بن علي القرني، ورئيس وحدة الصحة المدرسية ورئيس اللجنة الإعلامية محمد بن عبد الواحد آل حريز، وذلك نظير جهودهما الكبيرة والمتميزة في دعم تغطية فعاليات وبرامج مكتب التعليم؛ مما كان له بالغ الأثر في النجاحات التي حققها المكتب للعام الدراسي 1439/ 1440هـ.

بدوره، ثمّن العليط الدور الكبير والعمل الدؤوب الذي بذل طوال العام الدراسي، مؤكدًا بأن اللجنة الإعلامية تضم كفاءات فاعلة ومتميزة، وأن المجهودات مقدرة من الجميع، حيث ساهمت روح المبادرة والتعاون في نقل الصورة المشرفة للمكتب واحدثت زخمًا كبيرًا في التغطيات على مستوى المنطقة والمملكة، سعيًا منها لمواكبة رؤية المملكة 2030، ومتمنيًا في الوقت ذاته التوفيق للجميع.

من جانبه، أشاد المساعد المدرسي والمشرف العام على اللجنة "القرني"، بالمهنية والاحترافية الإعلامية لأعضاء اللجنة، من خلال تأديتهم مهامهم وواجباتهم بجودة واتقان ورصدهم للتقارير ودورهم الفعال والمؤثر في الميدان التربوي، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وقد أبدى كل من "آل تقي" و"البحراني" سعادتهم بهذه اللفتة من إدارة المكتب معتبرين هذا التكريم أكبر دافع لتقديم المزيد من العطاء والإخلاص والتفاني في العمل.