خالد السنان ـ تعليم القطيف

أعلن رئيس المستودعات بمكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد العزيز بن سعيد آل إبراهيم، وصول مقررات المراحل الدراسية للعام 1440هـ/ 1441هـ، وذلك يوم الأحد 18 ذو القعدة 1440 هـ.

وأكد "آل إبراهيم" جاهزية المستودعات من حيث الكوادر المكلفة بعمليات الفرز والترحيل والسيارات الناقلة للمدارس، مشيرًا إلى أنه أكمل جميع التجهيزات الضرورية من إعداد قوائم الصرف وتجهيز أوامر الصرف لجميع مدارس بالمحافظة بناءً على إعداد نظام "نور"، وذلك سعيًا من مكتب تعليم القطيف للاطمئنان على انطلاق العام الدراسي الجديد بكل سهولة ويسر.

وأوضح أن الدفعة الأولى تم استلامها في 21 شوال 1440هـ للمرحلة المتوسطة بنين وبنات، وتم توزيعها على المدارس؛ وأن مقررات المرحلة الابتدائية تم استلامها يوم الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩م، لافتًا إلى استمرار الدفعات حتى وصول مقررات المرحلة الثانوية، وختم مثمنًا الجهود الكبيرة التي قام بها المساعد للشؤون الإدارية بتعليم القطيف والمالية عادل بن علي آل نصيف، من خلال المتابعة وتسخير كافة الإمكانيات ومقومات نجاح العام الدراسي الجديد.

في سياق متصل، وجه مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط الشكر لرئيس قسم المستودعات "آل إبراهيم"، مثمنًا دور موظفي قسم المستودعات نظير جهودهم خلال الصيف، متمنيًا للجميع التوفيق.