خالد السنان ـ تعليم القطيف 

واصل مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط، جولته الميدانية والتفقدية للوقوف على تنفيذ خطة بدء العام الدراسي ١٤٤١/١٤٤٠هـ، والبداية الجادة وفق ما رسمته الوزارة، ومعرفة مدى توافر احتياجات المدارس من التجهيزات المدرسية والإدارية. 

وحث العليط خلال زيارته يوم الثلاثاء ٤ محرم ١٤٤١هـ، مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية أبناءه الطلاب على الانضباط والجد والاجتهاد والحرص على التحصيل العلمي ليكونوا مساهمين في نهضة الوطن وتطوره.

والتقى عددًا من المعلمين واستمع لمرئياتهم ومقترحاتهم لتطوير العملية التعليمية بالميدان التربوي، وأشاد بما شاهده من برامج وأنشطة متميزة مقامة في المدرسة والفصول التفاعلية بهدف إيجاد بيئة إيجابية تعزز العديد من الجوانب المعرفية والنفسية والاجتماعية.

وقال العليط: نبدأ هذا العام الدراسي ونحن نتشارك مع أبنائنا من الذين يمثلون مستقبل الوطن المشرق، داعيًا المعلمين لاستشعار عظم الأمانة والمسؤولية ليتمكنوا من أداء الدور المنوط بهم على أكمل وجه وتحقيق رؤية المملكة 2030، معبرًا عن شكره لقائد المدرسة عبدالله بن محمد علي السنان وجميع منسوبيها، سائلًا الله أن يبارك لهم ويسدد خطاهم ويجعل هذا العام الدراسي موفقًا ومكللًا بالنجاحات.