خالد السنان ـ تصوير: تصوير سامي آل مرزوق ـ تعليم القطيف

كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة بالقطيف عبدالكريم بن عبد الله العليط، أعضاء مجلس مادة الرياضيات والبالغ عددهم 20 معلمًا ساهموا في انجاح تفعيل البرامج لطلاب المدارس والتى أقيمت خلال العام الدراسي 1439/ 1440هـ.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته شعبة الرياضيات بالمكتب يوم الخميس 13 محرم 1441هـ في مقر قاعة المناسبات بالمكتب بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري ورئيس ومشرفي الشعبة أنور بن علي الزهراني وفواز بن عبد الرحمن النعيم وعبدالله بن محمد القويعي، وعصام الزهراني.

واستهل رئيس شعبة الرياضيات أنور الزهراني، الحفل بكلمة، ثمّن فيها الجهود والتسهيلات التي قدمها مكتب تعليم القطيف لإتمام الدورات والبرامج التدريبية والمسابقات وورش العمل التي نفذت خلال العام الدراسي والتي حققت الأهداف المرجوة، مشيدًا بزملاءه وطاقم الفريق في الشعبة، وختم موجهًا شكره لمعلمي مجلس المادة.

من جهته اثنى العليط على الجهود التي قام بها الزملاء في شعبة الرياضيات، مشيدًا بالبرامج التدريبية التي استهدفت المعلمين وكذلك البرامج والمسابقات التي أقيمت مؤخرًا وساهمت في نشر وتعزيز ثقافة مادة الرياضيات.

وثمّن العليط في كلمته دور الشركاء ومجلس المادة والتي ساهمت في دعم الأنشطة ونجاحها، داعيًا إلى استمراريتها وذلك لصقل المهارات وتنمية القيم وبما يواكب التطور بهدف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية المملكة 2030 والتي سيكون له أبلغ الأثر في واقع الميدان التعليمي.

وفى ختام اللقاء قام "العليط" بتسليم الشهادات للمشاركين، مثمنًا جهود الجميع وسائلًا لهم التوفيق والسداد، والتقطت الصور التذكارية معهم.