خالد السنان ـ تصوير سامي آل مرزوق ـ تعليم القطيف 

كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط اللجنة   المنظمة والمشاركين والداعمين في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ89، وذلك يوم الأربعاء 10 صفر 1441هـ، في مقر مدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية. 

واستهل حفل التكريم، الذي حضره المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني، بآيات من الذكر الحكيم، وتضمن عدة مشاركات قدمها طلاب المدارس بفئاتهم العمرية المختلفة، واشتملت على قصائد شعرية معبرة عن المناسبة وتترجم المشاعر الوطنية، وصاحب ذلك ملخص عرض مرئي للاحتفالية التي أقيمت يوم الأحد 30 محرم 1441هـ، في صالة الملك عبدالله الوطنية، برعاية محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان وتشريف مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الشلعان وعدد من مديري الإدارات الحكومية والأهلية والقيادات التعليمية والتربوية. 

ووجّه مدير تعليم القطيف، خلال حفل التكريم، شكره للمشاركين، مؤكداً أن هذه المناسبة الوطنية تستحق الكثير وفاءً واعتزازاً بهذه الذكرى الغالية، مثمناً دور الداعمين والشركاء واللحنة المنظمة على ما قدموه من تنظيم وترتيب لبرنامج الاحتفال الذي كان متميزاً وحقق نجاحاً باهراً.

وأشاد العليط بالجهود المبذولة من قبل الجميع في فعاليات اليوم الوطني الـ89 للمملكة، والتي كان لها الأثر الكبير في إنجاح فعاليات الحفل، سائلاً الله تعالى أن يحفظ ولاة الأمر وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان.

وفي الختام، سلّم مدير المكتب بمعية المساعدين شهادات الشكر والتقدير لجميع المشاركين والداعمين، وتمنَّى لهم المزيد من التوفيق.