خالد السنان ـ تعليم القطيف 

توج ‏منتخب تعليم الشرقية لكرة السلة، بكأس بطولة المهرجان الرابع للرياضة المدرسية للصغار تحت 15 سنة، والتي استضافتها إدارة التعليم بمنطقة حائل.
جاء ذلك بعد فوز الفريق يوم الثلاثاء 8 ربيع الأول 1441هـ، على تعليم المدينة المنورة بنتيجة 24/4 نقطة بقيادة المدرب يونس بن علي آل عصيدة.

من جانبه، هنأ رئيس وفد تعليم الشرقية ورئيس شعبة التربية البدنية بمكتب تعليم من القطيف نادر بن عبد الله السويكت، لاعبي منتخب الشرقية لكرة السلة الفائزين، مقدمًا لهم الشكر على ما بذلوه من مستوى مشرف فنيًا وخلقيًا أثناء البطولة التي أقيمت على مدى أربعة أيام، كما قدم شكره للمدرب "آل عصيدة" على حرصه وتحفيزه للاعبين.

ورفع "السويكت" أسمى التهاني والتبريكات إلى مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان، بمناسبة تحقيق منتخب الشرقية البطولة، موجهًا شكره وتقديره لمدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية حاتم بن عبد الرحيم الغامدي، ورئيس قسم النشاط الرياضي بتعليم الشرقية محمد بن مفلح العتيبي، على الجهود التي بذلت والاستعداد الجيد لهذه البطولة، والتي قادت إلى هذا التتويج المستحق. 

وتوّج المدير العام للتعليم بحائل يحيى بن  صالح العماري؛ الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث جاء في المركز الثاني تعليم "المدينة"، والمركز الثالث تعليم "الأحساء".

بدوره، هنأ مدير عام التعليم بالشرقية الدكتور ناصر الشلعان، المنتخب بمناسبة فوزه بالبطولة، مؤكدًا أن البطولات الرياضية المدرسية تُعد إحدى المبادرات لدعم الرياضة السعودية، ومدى التنافس الشريف بين الطلاب على مستوى مناطق المملكة بما يحقق الألفة والندية بينهم، وتحقيق أهداف التجمع الرياضي المرجوة من ذلك.
من جانبه، هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط، المنتخب والجهازين الفني والإداري واللاعبين على هذا الإنجاز والتتويج بالبطولة، موجهًا الشكر للجميع، نظير تمثيل منتخب المنطقة الشرقية، والظفر بكأس البطولة وحصد الميداليات الذهبية بها.
يذكر أن عدد المناطق المشاركة 8 وهي الشرقية، والمدينة، وعنيزة، والباحة، والأحساء، والرياض، وجازان، وجدة.