خالد السنان ـ تصوير سامي آل مرزوق ـ تعليم القطيف 

كرَّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط، يوم الخميس ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ، حارس الأمن والسلامة بمدرسة أبي ذر الغفاري الابتدائية بالقطيف أحمد بن حسين بن علي هنيدي؛ وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني.

وجاء تكريم حارس الأمن "هنيدي" ، الذي لقي إشادة واسعة من الجميع، أثناء تأدية عمله، وذلك نظير تميزه وتفانيه في أداء مهام عمله. 
وسلم مدير المكتب، حارس المدرسة درعًا تذكارية، بعد جهوده في حفظ الأمن والحفاظ على سلامة الطلاب ومنسوبي المدرسة وتعاونه المستمر مع أولياء الأمور وأهالي الحي.
وذكر العليط أن تكريم الحارس يأتي في سياق الشكر والتقدير، بعد مشاهدته له ميدانيًا خلال متابعاته اليومية لمدارس المحافظة ونظير إخلاصه في العمل واستشعاره أهمية الأمانة التي كلف بها، واصفا إياه بالنموذج الذي يحتذى به وأنه يستحق التكريم والاحتفاء به.
من جانبه، أشاد المساعد المدرسي "القرني" بـ الهنيدي نظير حسه الأمني العالي ومساهمته في تنظيم الحركة وحفظ سلامة الجميع، داعيًا في الوقت ذاته حراس المدارس الاقتداء به من حيث التقيد بالزي الرسمي والمظهر الحسن واستخدامه لأدوات السلامة المهنية والإرشادية وتطبيقها ميدانيًا، خلال وصول ومغادرة الطلاب من وإلى المدرسة، ودوره الكبير في مساهمته في تنظيم سير المركبات وانسيابية الحركة. 
بدوره، أعرب "هنيدي" عن سعادته بهذا التكريم، وقدم شكره وعرفانه لمكتب تعليم القطيف على هذا التكريم، مؤكدًا أن ذلك غير مستغرب ويعد حافزًا كبيراً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء.
شهد التكريم قائد المدرسة محمد بن يوسف آل يوسف وعدد من المعلمين وأولياء الأمور والطلبة.