متابعات - خالد السنان - تعليم القطيف

أكد المساعد للشؤون التعليمية مكتب تعليم القطيف، علي بن عبدالله الشهري، أن الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لتولي مقاليد الحكم لهذه البلاد ، وأنها مناسبة سعيدة وذكرى غالية على قلوب كل السعوديين.

وقال تأتي هذه الذكرى الغالية ووطننا -ولله الحمد- يتبوأ مكانة مرموقة بين دول العالم بما حققته القيادة الرشيدة من مواقف مُتّزنة وحكيمة تجاه كل القضايا على المستوى المحلي واﻹقليمي والدولي.

وتابع  إن ذكرى البيعة تدعونا للفخر واﻹعتزاز بقيادتنا الرشيدة وصدق الانتماء لهذا الوطن العظيم الذي نراه في تقدم وازدهار مستمرين خلال هذا العهد الميمون.

ولفت أن المملكة العربية السعودية شهدت وتشهد منذ مبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- العديد والمزيد من اﻹنجازات والمنجزات النوعية العملاقة على امتداد مساحة الوطن الشاسعة وفي مختلف القطاعات، التعليمية والصحية والإقتصادية والرياضية وغيرها.

وبهذه المناسبة السعيدة يُشرفني أن أُجدد البيعة والولاء لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو سيدي ولي العهد اﻷمين صاحب السمو الملكي اﻷمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- .
ختامًا أسأل الله أن يُديم علينا نعمة اﻷمن والاستقرار وأن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وأن يمدهم بالعون والسداد.