خالد السنان ـ تصوير صلاح آل اعبادي - القطيف 

كرّم مدير إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن عطية الزهراني، يوم الأحد 3 جمادى الأولى 1441هـ ، 8 من المشرفين المتميزين الحاصلين على تصنيف «مبدع» للفئة الأولى A من مكتب تعليم القطيف وذلك على مستوى الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية. 

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في قاعة المناسبات بمكتب التعليم بمحافظة القطيف ، بحضور مدير مكتب تعليم القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط والمساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري والمساعد للشؤون المدرسية عبد الله بن علي القرني، وأخصائي التقويم بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أحمد بن فهد الغوينم، وأخصائي التقويم بتعليم القطيف طلال بن محمد الحوباني، ورؤساء الأقسام في الإدارة.

واستهل الحفل بكلمة مدير تعليم القطيف ، هنأ فيها المشرفين التربويين بالمكتب على تصنيفهم فئة “المبدع“ مشيدًا بالجهود التي بذلت خلال العام وتنفيذهم عدد من البرامج والمبادرات النوعية والملموسة والتي ساهمت في تطوير العمل وتحسين المخرجات والإرتقاء بالعملية التعليمية لتحقيق رؤية المملكة 2030، سائلًا الله لهم مزيدًا من التقدم والنجاح الدائم.

بدوره، أثنى الزهراني على تميزه مكتب تعليم القطيف وذلك من خلال النتائج عبر المؤشرات التي تقيس مستوى المخرجات بشكل سنوي، وما حظي به تعليم القطيف من نصيب الأسد، وقال أنه من دواعي سروري أن التقي مع هذه النخبة من المشرفين أصحاب الخبرات التعليمية والتجارب، مشيدًا بالممارسات التربوية التي نفذت والتي كان لها الأثر الكبير في الإبداع والتميز وتحقيق معايير الجودة للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأشاد المساعد للشؤون التعليمية “الشهري“ بالجهود المبذولة والأساليب الإشرافية النوعية، وتطبيق تنفيذ المنظومة والحصول على أفضل النتائج في الميدان التربوي، مؤكدًا أن التكريم حافزًا للعطاء وتقديرًا للمبدعين. 

وأكد المساعد للشؤون المدرسية “القرني“ أن الدور التكاملي وتوحيد وتظافر الجهود وضع مكتب تعليم القطيف على خارطة التميز ومنصات التكريم، مشيدًا بالدور والمهام التي تقوم الشعب والوحدات وروح الفريق الواحد وهو الركيزة الأساسية للتطوير المنشود على كافة الأصعدة لتحقيق الأهداف المرجوة. 

 وفي نهاية الحفل كرم الزهراني ، المشرفين التربويين، وسلمهم شهادات الشكر والتقدير بهذه المناسبة.

بدورهم، عبّر المشرفون عن شكرهم وتقديرهم  لهذا التكريم وتشجيعهم ، مؤكدين عزمهم على المضي قدماً في أداء مهامهم  بكل إخلاص وأمانة، سعياً لتحقيق رؤية المملكة 2030. 

وشمل التكريم كل من : طارق بن سليمان السليمان - القيادة المدرسية، عثمان بن عوضه السرحاني - الصفوف الأولية، عبد الله بن محمد البيشي - علوم، أنور بن علي الزهراني - رياضيات، حمود بن سعد الأكلبي - اجتماعيات،٠مناور بن مهنا المهنا ، وفهد بن محمد الرقيب - اللغة العربية، سامي بن محمد الحمدان - تربية فنية.