خالد السنان ـ تعليم القطيف 

تسلّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط، والمساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري والمساعد للشؤون المدرسية عبد الله بن علي القرني تقرير الفصل الدراسي الأول للعام ١٤٤٠ / ١٤٤١هـ لوحدة الخدمات الإرشاديةالإرشادية، من مشرف الوحدة عبد الإله بن حبلان التاروتي، وبحضور المشرف التربوي سلمان بن عبد الله الحبيب.

واستعرض التاروتي ما تضمنه التقرير النصف السنوي لعرض وتحليل الاحصائيات والمنجزات للوحدة ، وكذلك عدد المعاملات التي تم إنجازها خلال منتصف العام الدراسي ، كما تضمن الإصدار أبرز البرامج التي تم قدمتها الوحدة مدعمة بالشواهد والصور، إضافة لمقترحات وتوصيات حول تطوير أعمال وحدة الخدمات الإرشادية. 

وثمَّن مدير المكتب الدعم الذي يحظي به التعليم من قبل الحكومة الرشيدة، مما أسهم في توفير بيئة تعليمية تحقق تطلعات وآمال منسوبيها ، مثنياً على البرامج التي تقدمها الوحدة الإرشادية وما تضمنه التقرير ، وختم داعيًا لمواصلة الجهد بالتميز والعمل على تطوير الخطط والبرامج لتحقيق رؤية المملكة 2030. 

وأثنى المساعد للشؤون التعليمية “الشهري“ ، على جهود وحدة الخدمات الإرشادية ، وقال إن هذه الإنجازات ما كانت لتتم لولا فضل الله تعالى ، ثم الجهود التي يبذلها الفريق وتوظيف الطاقات والكفاءات، متطلعًا إلى المزيد لإثراء الميدان التربوي. 

بدوره، أشاد المساعد للشؤون المدرسية  “القرني“، بالجهود المبذولة من الوحدة الإرشادية والممارسات لتعزيز وتحسين جودة المخرجات وما تضمنه التقرير من رصد لكافة البرامج والأنشطة مدعومة بالأدلة والمؤشرات، سائلاً الله القدير أن يوفق الجميع.