خالد السنان ـ تصوير صلاح اعبادي - تعليم القطيف 

كرم مدير إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن الزهراني ، نخبة من المعلمين المتميزين في مادة التربية البدنية وعلى جهودهم المتميزة .

جاء ذلك يوم الأحد 3 جمادى الأولى 1441هـ خلال الحفل الذي أقيم في قاعة المناسبات بمكتب التعليم بمحافظة القطيف ، بحضور مدير مكتب تعليم القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط والمساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري والمساعد للشؤون المدرسية عبد الله بن علي القرني، ورئيس قسم التربية البدنية بالادارة ماجد الظاهري ، ورئيس شعبة التربية البدنية بتعليم القطيف نادر بن عبد الله السويكت ومشرفي الشعبة.

وأثنى رئيس قسم التربية البدنية “الظاهري“ بالجهود التي بذلت من المعلمين خلال العام الدراسي وتنفيذهم عدد من البرامج والمبادرات النوعية والملموسة للدروس النموذجية وذلك من خلال الزيارة الميدانية المركبة، لافتًا إلى أنها ساهمت في تطوير العمل وتحسين المخرجات والإرتقاء بالعملية التعليمية لتحقيق رؤية المملكة 2030، سائلًا الله لهم مزيدًا من التقدم والنجاح الدائم.

وشمل التكريم كل من المعلمين، تيسير بن مبارك الخضيمي - مجمع الخليل بن أحمد الابتدائية بالربيعية ، عصام بن جعفر الدعلوج - الشاطئ الابتدائية بالقطيف، وعبد المحسن بن محمد السيف - علي بن أبي طالب الابتدائية بصفوى.