خالد السنان ـ تعليم القطيف 

كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط، قائد مدرسة سلمان الفارسي بالقديح عبد الله بن علي آل عبيدي، لدعمه المتواصل والدؤوب للبرامج والأنشطة التعليمية.

وأثنى مدير تعليم القطيف على ما يقدمه “آل عبيدي“ من دعم مستمر، لافتًا إلى أنه محل فخر واعتزاز لإسهاماته في دعم مسيرة التعليم بالمحافظة، حيث استطاع أن يكون له بصمة واضحة بالعطاء، مؤكداً أن دعم التعليم إنما يخدم أبناء وبنات هذا الوطن في سبيل التحصيل العلمي، آملًا أن يكون أنموذجًا لعمل الخير، وحاثًا رجال المال والأعمال على التأسي به والاستمرار في دعم وتشجيع التعليم انطلاقاً من مسؤولياتهم في خدمة هذا المجتمع، الذي ينعم - ولله الحمد - بالأمن والاستقرار والرخاء.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم يوم الأربعاء 6 جمادى الأولى 1441هـ، في مقر مكتب التعليم بالقطيف، بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري والمساعد للشؤون المدرسية عبد الله بن علي القرني ورئيس وحدة الخدمات الإرشادية بالقطيف غنام بن عبد المحسن الغنام.

من جانبه، قال المساعد التعليمي الشهري: "إن أعمال القائد “آل عبيدي“ محل تقدير وتستحق الإشادة، وهذا التكريم جزء من المسؤولية المجتمعية تجاه هؤلاء المخلصين والذين لهم دور كبير في تعزيز الشراكة البنّاءة نحو مستقبل تعليمي مزدهر للوطن".

بدوره، قال المساعد المدرسي القرني: "إن ما قدمه “آل عبيدي“ من عطاء سخي كان من منطلق واجبه تجاه وطنه"، واصفًا إياه بأنه من أبرز القادة الفاعلين وله حضور واسع في جميع المناشط ويشجع ذوي القدرات والمنجزين كونه أحد أبرز الشخصيات الداعمة للمشاريع الخيرية والتنموية بالمحافظة".

وأشار رئيس وحدة الخدمات الإرشادية الغنام، إلى أن هذه البادرة من “آل عبيدي“ ليست بمستغربة وتأتي استمراراً لحرصه الدائم على دعم برامج وأنشطة التعليم بالمحافظة والتي تحقق - ولله الحمد - العديد من الإنجازات المشرفة.

وفي الختام، تسلم “آل عبيدي“ درعًا تذكارية من مدير تعليم القطيف، كما تسلم درعًا تذكارية مماثلة من رئيس وحدة الخدمات الإرشادية نظير دعمه ومساهماته البارزة للتعليم.

وعبّر “آل عبيدي“ عن اعتزازه بهذا التكريم، وقال: "إننا نستثمر طاقاتنا وجهودنا في أغلى ما نملك وهو التعليم وبناء أجيال صاعدة وواعدة والذين يستحقون منا الكثير"، مضيفًا: "إن الخير والسعادة تكمن في سعادة الآخرين"، وختم موجهًا شكره وتقديره للجميع.

وشهد التكريم كل من المشرفين التربويين صلاح بن محمد آل مطر، وعبد الإله بن حبلان التاروتي، وفيصل بن إبراهيم آل عجيان، وسكرتير مدير تعليم القطيف محمد بن عبد الله الميلاد.