خالد السنان ـ تعليم القطيف 

زار وفد من محكمي جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز فئة المعلم المتميز، يوم الاثنين 23 جمادى الآخرة 1441هـ، مدرسة الأوجام الابتدائية بمحافظة القطيف، وذلك للاطلاع ميدانيًا بصورة شاملة من قبل فريق المقيمين على تطبيق مشروع ومبادرة معلم التربية البدنية هاشم بن محمد الهاشم. 

ووقف الوفد الزائر على تجربة المعلم “الهاشم“ المترشح لنهائيات الجائزة في دبي، واطلعوا خلالها على أدائه لأحد الدروس التطبيقية والمبادرات التعليمية مع طلابه. 

وضمت اللجنة الزائرة ممثلي جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي من الإمارات العربية المتحدة محمود الحمادي وسالم السلومي، يرافقهم مشرف العموم بوزارة التعليم بالمملكة سعيد بارزيق، ومسؤول جوائز التميز بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية سالم العواجي.

وأوضح المعلم “الهاشم“ أن هذه الزيارة تأتي لبدء المرحلة النهائية من التحكيم المركزي والزيارات الميدانية للفئات المشاركة في المنافسة لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز للدورة الـ22 للعام 1440/ 1441هـ، والتي تعد من الركائز الأساسية في التقييم. 

يذكر أن المعلم “الهاشم“ تم ترشيحه من قبل جائزة حمدان بن راشد للتميز التعليمي فئة المعلم المتميز بعد تطبيقه معايير الجائزة.

وشهد الزيارة كل من رئيس شعبة التربية البدنية بمكتب تعليم القطيف نادر بن عبد الله السويكت ومشرف التربية البدنية محمد بن سلمان الناصر وقائد المدرسة فتحي بن حبيب القصاب ووكيل المدرسة للشؤون التعليمية علي القحطاني.