محمد آل عبد الباقي - مكتب التعليم بالقطيف
تصوير: صلاح العبادي.
نظمت وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بمحافظة القطيف لقاء احتفاليا بالقائمين على تنظيم فعاليات معرض (الأمن الفكري) ضحى يوم الأحد ٢٢ / ٧ / ١٤٣٩هـ بمبنى المكتب بالقطيف، برعاية مدير المكتب عبد الكريم بن عبد الله العليط، وبحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري، ورئيس وحدة نشاط الطلاب في المكتب خالد بن فهد السعود؛ الذي رحب بمنظمي هذه الفعالية، وأثنى على جهودهم الرائعة، التي أسهمت في نجاح هذا المعرض، وتحقيق رسالته.
وقدم مدير المكتب شكره وتقديره لهم؛ لتعاونهم مع المكتب، معتبرا هذه الشراكة المجتمعية ثمرة حقيقية نقطفها جميعا،، وعبر عن تطلعه إلى تواصل هذه الشراكة في هذا الميدان، وفي ميادين واعدة أخرى.
وألقى عضو المجلس البلدي عيسى الحمدان كلمة، قال فيها إن هذا الدور الذي اضطلع به فريق العمل واجب وطني، يستهدف حماية أبنائنا من الوقوع في السلوكيات المنحرفة، والأفكار الدخيلة، والعادات السيئة، التي تخالف قيمنا الإسلامية، وتقاليدنا الاجتماعية.
من جانبه، أكد المشرف العام على المعرض الدكتور يوسف الجعفر على أهمية الجهود، التي بذلها أعضاء فريق العمل المنظم للمعرض، لافتا إلى حسن أدائهم، وتميز عطائهم، وهو ما انعكس إيجابا على تنظيم المعرض، ونجاح أهدافه، ما كان له أبلغ الأثر في التعبير عن تحقق الغايات المرجوة من إقامته، في صورة ناصعة للشراكة المجتمعية بين اللجان والمرافق والمؤسسات الاجتماعية والتعليمية والبلدية، ومكتب التعليم بمحافظة القطيف.
يذكر أن معرض (الكل مسؤول) رعى تدشينه مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط ضحى يوم الأربعاء ٢٦ / ٦ / ١٤٣٩هـ بقاعة سالم المطوع بدارين، بمشاركة ثلاث عشرة مدرسة وهيئة على مستوى محافظة القطيف والمنطقة الشرقية.
أسماء المكرمين:
١- الدكتور يوسف بن إبراهيم الجعفر - المشرف العام على فعاليات المعرض.
٢- عيسى بن عبد الرحمن الحمدان - نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بدارين، وعضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف.
٣- شافي بن مبارك الهارون - المدير التنفيذي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بدارين.
٤- صادق بن رضي الخضراوي - قائد مجمع مدارس دارين.
٥- صالح بن سلطان أبو شويعي عضو لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بدارين.
٦- عيد بن سلطان أبو شويعي - عضو لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بدارين.